بعد سرقة آثار العراق وتدمير المزيف منها وتهريب الحقيقي ..السياحة تعيد إفتتاح المتحف الوطني

71 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 28 فبراير 2015 - 11:21 صباحًا
بعد سرقة آثار العراق وتدمير المزيف منها  وتهريب الحقيقي  ..السياحة تعيد إفتتاح المتحف الوطني

 بغداد – عراق برس – 28 شباط / فبراير : بعد سرقة 16 الف قطعة آثارية من العراق وتهريبها  الى خارج البلاد  ، وبعد اغلاق  المتحف الوطني لعقود من الزمن  امام الزوار والباحثين والسائحين بذريعة الحفاظ على مقتنياته التي لاتقدر بثمن ، وبعد تهريب اثار  متحف الموصل وبيعها ثم القيام بعرض مسرحية  موثقة فيديويا لتحطيم نماذج من مصنوعة من الجبس وشيش التسليح على يد عناصر من داعش  بغية التعتيم على الجريمة الحقيقية  ، قررت وزارة السياحة والاثار ،اليوم السبت، اعادة افتتاح  المتحف العراقي في العاصمة بغداد بعد اكتمال تأهيله.

 fdfdfdfdfsfddfdfdf

واضاف مصدر مطلع ، ان “الوزارة ستفتتح ابواب وقاعات المتحف العراقي، بعد اكتمال تأهيله وجاهزيته لاستقبال زواره من جديد”، منوها الى ان ” وزير السياحة والاثار ،عادل الشرشاب، سيعقد اليوم مؤتمرا صحفيا بشأن اقدام عصابات داعش الارهابية على تدمير 173 قطعة اثارية في متحف مدينة الموصل” .أنتهى أ.ح 

 

Print Friendly

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.