السيسي: هكذا يتم القضاء على داعش

30 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 28 فبراير 2015 - 11:21 صباحًا
السيسي: هكذا يتم القضاء على داعش

الاتجاه برس / عربي

رأى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، السبت، أن الوحدة هي اول خطوة على طريق القضاء على الإرهاب و”داعش”، محذراً من أن المنطقة العربية في خطر وفي أضعف حالاتها.

وقال السيسي في حوار مع صحيفة “الشرق الاوسط” السعودية واطلعت عليها “الاتجاه برس”، إن “القضاء على داعش يكون من خلال وحدتنا، والتي أعتبرها أول خطوة على طريق القضاء على الإرهاب”، مشيراً الى أن الوحدة هنا بمعنى التنسيق والتعاون الشامل في كل المجالات”.

وأضاف، أن “الخطة الأمنية والسياسية لا يمكن اختزالها في عمل عسكري وأمني فقط، وإنما الدفع بإجراءات موحدة وقوية تمثل أيضا عملا رادعا في المنطقة”.

وحذر السيسي من أن المنطقة العربية في خطر وفي أضعف حالاتها. والجسد العربي مثقل بالجراح، والرصد للواقع غير دقيق للأسف”، معربا عن أمله بأن يعود اليمن والعراق وليبيا وسوريا وكل الدول كي نشكل حلقة جديدة من العمل والتعاون العربي المشترك”.

 

ar

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.