افتتاح ملعب سوق الشيوخ الكبير بسعة خمسة ألاف متفرج – تقرير مصور

30 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 28 فبراير 2015 - 11:21 صباحًا
افتتاح ملعب سوق الشيوخ الكبير بسعة خمسة ألاف متفرج – تقرير مصور

شبكة اخبار الناصرية/معتمد الصالحي:
افتتح وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ملعب سوق الشيوخ رسميا ، بحضور عدد من أعضاء الحكومة المحلية والرياضيين وجمع من أبناء القضاء .
وقال عبطان لشبكة أخبار الناصرية إن الملعب الذي يسع لخمسة الاف متفرج يعد صرحا رياضيا كبيرا ، وقد نفذ ضمن المشاريع العديدة التي أقامتها الوزارة في المحافظة .
واشار إلى أن وزارته بصدد التنسيق مع الحكومات المحلية لتقديم أفضل ما يمكن للشباب بكل القطاعات الرياضية والفنية وبما يوفر أرضية خصبة لشباب المحافظة لتطوير إمكانياتهم الرياضية .
من جانبه قال المهندس المقيم للمشروع مهند عامر الديوان إن الشركة المنفذة باشرت ببناء الملعب منذ العام 2010 وبكلفة تجاوزت التسعة مليارات دينار مع فارق الكشوفات .
ولفت الى ان الملعب يتضمن منشات رياضية و غرف لتغير الملابس ومرافق صحية ومنازع ، فضلا عن انه مغطى بالثيل الطبيعي ، مؤكدا انه مصمم وفقا للمحددات الدولية وهو جاهز لاستقبال البطولات المحلية والرسمية والعاب الساحة والميدان بطول 400 متر مضمار قياسي .
( ت ع ح )

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.