أفضل تطبيقات iOS و أندرويد (1)

53 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 28 فبراير 2015 - 11:22 صباحًا
أفضل تطبيقات iOS و أندرويد (1)

أهلا ومرحباً بكم زوارنا ومتابعينا الكرام في سلسلة جديدة نبدأها معكم عن أفضل التطبيقات الأسبوعية المطروحة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية العاملة بنظامي الأندرويد و ios ، وكما عودناكم نسعى دوماً عبر تطبيقات الأسبوع ، أن نختار لكم أفضل باقة من التطبيقات في شتى المجالات ، ونحرص أن تكون مجانية ليستفيد منها الجميع..

ونتحدث في هذه الأسبوع عن  مجموعة من التطبيقات التي ظهرت مؤخراً ، كذلك مجموعة التطبيقات التي حصلت على تحديث جديد لها ، ولا مانع من ذكرنا لبعض التطبيقات القديمة التي تم إكتشافها مؤخراً ما دامت تأتي بالفائدة على المستخدم ، وسنقوم بقسم المقالة إلى مجموعتين ، المجموعة الأولى تحتوي على تطبيقات الأندرويد والمجموعة الثانية تحتوي على تطبيقات نظام IOS ..

 

Disk Usage Storage Analyzer

Disk Usage amp Storage Analyzer

تطبيق ننصحكم بتحميله وتجربته ، بحيث يعرض لك التطبيق جميع الملفات الموجودة على هاتفك عبر خرائط تفصيلية ، مما يساعدك في معرفة أي التطبيقات أو الملفات التي تشكل النسبة الأكبر من مساحة تخزين هاتفك ، فالتطبيق يحمل فكرة تحرير مساحة هاتفك كذلك تحرير الذاكرة العشوائية ” رام ” من مخلفات التطبيقات والملفات الناتجة عنها ..

 

Google play

APK

 


 

CaastMe

 

CaastMe

يقدم لك هذا التطبيق وسيلة سريعة لإرسال الروابط إلى جهازك الحاسوب ، بهدف قراءتها بشكل واضح وأسرع ، وعلى الرغم من وجود الكثير من هذه الفئة من التطبيقات إلى أن التطبيق يتميز بأنه لا يحتاج إلى أي إعدادات أو أي إضافات كمثل التطبيقات الأخرى ، كل ما عليك هو تحميل التطبيق وستلاحظ ظهوره في أدوات على متصفح جوجل كروم أو مجموعة التطبيقات التي تقوم بعمليات المشاركة ، ومن ثم الدخول إلى موقع الويب الخاص بالتطبيق من هنا ، ثم تقوم بمسح الباركود ليظهر الموقع الذي كنت تتصفحه على الهاتف ..

Google play

 

 


 HTC Service—Video Player

 

HTC Service-Video Player

تطبيق مشغل الفيديو من HTC ، يوفر لك هذا التطبيق مميزات تجعلك تستغني عن مشغل الفيديو الإفتراضي في جهازك ، فمن خلاله تستطيع زيادة سرعة العرض أو إبطاؤها بمجرد السحب بإصبعك لليمين أو الشمال ، كذلك دعمه للترجمة وقص مقاطع الفيديو دون الإضرار بجودة الفيديو ، كما يمكنك مشاركة المقطع من خلال السحب بثلاث أصابع ..

Google play

 


 

Picturesque Lock Screen

Picturesque Lock Screen

تطبيق Picturesque Lock Screen من تطوير الشركة العملاقة مايكروسوفت ، بحيث يعطيك التطبيق تجربة إستخدام محرك البحث المعروف Bing ، ويجلب لك التطبيق صور محرك البحث لتظهر على قفل شاشة هاتفك ، كما ويسمح لك بتغيير الصور بمجرد هز الهاتف او السحب بإصبعك لجهة اليمين ..

 

Google play

 

 


 

 Footpath Route Planner

Footpath Route Planner

من التطبيقات المميزة والرائعة لهواتف الآيفون ، بحيث أن التطبيق مخصص للرياضيين من خلاله تستطيع رسم طريق ممارسة رياضة الجري ، فهو مناسب لمن يجهل الطرق ، كذلك لمن لا يجب أخد جهاز الجي بي آس ، التطبيق متوفر مجاناً لفترة محدودة ، وبعد ذلك يمكنك شراءه بسعر 0.99$ ..

itunes

 


 

Photo Artist

Photo Artist

تطبيق تحرير الصور الإحترافي والذي يجمع لك مختلف الأدوات في مجال تحرير صورك وجعلها أكثر جمالية عن ذي قبل ، ولا يعتبر كونه تطبيق تحرير للصور فقط ، بل أيضاً يوفر لك كاميرا إحترافية تقدم لك كل الأدوات اللازمة والفلاتر التي تجعل من صورك أكثر جمالا وأناقة وروعة ، التطبيق متوفر مجاناً لفترة محدودة ، وبعد ذلك يمكنك شراءه بسعر 0.99$ ..

itunes


Private Calculator

Private Calculator

تطبيق Private Calculator لحماية وإخفاء ملفاتك المهمة ، ولاشك أن لكل شخص ملفات يحتفظ بها ويبعدها عن أعين المتطفلين ولا يحب أن يظهرها لأحد ، مع هذا التطبيق المهم تستطيع إخفاء مختلف الملفات ، فالتطبيق بشكله الخارجي يظهر كأنه آلة حاسبة ولكن في الحقيقة أنه أداة لإخفاء الملفات ، التطبيق متوفر مجاناً لفترة محدودة ، ويمكنك شراءه بعد ذلك بسعر 1.99$ ..

 

itunes

 


 

YouTube Kids

YouTube Kids

تطبيق شركة يوتيوب الجديد والمطروح خصيصاً للأطفال ، بحيث يقدم التطبيق فيديوهات مخصصة محصورة فقط للأطفال الصغار ، منها التعليمية والترفيهية وكل ما يخص طفلك ، التطبيق متوفر مجانا بشكل كامل ..

itunes

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.