بعد سراج .. دفاع الأهلي وهجومه وحداوي

52 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 27 فبراير 2015 - 5:21 صباحًا
بعد سراج .. دفاع الأهلي وهجومه وحداوي

اللاعب تغيب دون عذر والفيصلي يقابله بالحسم

سراج لحظة توقيعه للأهلي.

تغطية: عاطف الأحمدي ـ ماجد عبد الله

بتوقيع إسلام سراج مهاجم نادي الفيصلي، إلى نادي الأهلي أخيرا، تكون أسلحة الأخير الهجومية وترسانته الدفاعية منبعها نادي الوحدة، الذي يعرف عنه ضخ المواهب وتصديرها إلى الأندية الأخرى، حيث أصبح في صفوفه خمسة لاعبين كانت انطلاقتهم من النادي المكاوي.

ويعول الأهلي في خط دفاعه على أسامة هوساوي “أبو كلبشة”، وكامل الموسى، في حين يملك المدرب السويسري جروس بديلين رائعين في خط الهجوم، هما مهند عسيري، وسلمان مؤشر، وسيضاف إليهما الوافد الجديد إسلام سراج.

ووقع سراج للأهلي بعد دخوله الفترة الحرة، التي تخول له التوقيع لأي ناد دون الرجوع لناديه السابق “الفيصلي”، بعد أن رفض العرض المقدم من الأخير تجديد عقده عامين مقابل 700 ألف ريال، علما أن نظام الاحتراف الجديد يوجب على الأهلي دفع مبلغ السنتين للفيصلي.

وقدم سراج أداء مميزاً مع نادي الفيصلي في دوري عبداللطيف جميل، حيث سجل خمسة أهداف.

وكان اللاعب قد تغيب عن تدريب أمس دون عذر مسبق للتوقيع مع النادي الأهلي في جدة، حيث من المنتظر أن تفرض عليه إدارة الفيصلي عقوبة بالحسم من راتبه، ولا سيما أن فريقه يتأهب لمنازلة هجر غدا في الجولة الـ 17.

‏يذكر أن اللاعب وقع للفيصلي لموسم واحد قادماً من نادي الاتفاق، بعد أن انتقل إليه من الوحدة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.