العثور على نفق غامض يحير السلطات الكندية

29 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 27 فبراير 2015 - 5:21 مساءً
العثور على نفق غامض يحير السلطات الكندية

(لمستقلة)..اكتشفت السلطات الكندية نفقاً غريباً قرب موقع ألعاب “بان أميريكان” يبلغ ارتفاع فوهته حوالي مترين وعرضه حوالي المتر، ويمتد على مسافة عشر أمتار، وفقاً لما أعلنه نائب شرطة تورونتو، مارك ساندرز، خلال حديث مع الصحفيين.

ويتصل النفق الذي حفر على عمق ثلاثة أمتار تحت سطح الأرض بسلم يؤدي إلى غرفة، وتم تثبيته بدعائم خشبية، وقد عثر على أحد جدران النفق شعار زهرة شقائق النعمان، والتي ترمز إلى الجنود الذين قتلوا خلال الحرب العالمية الثانية.

واستبعد سادرز أي صلة للنفق بأعمال إرهابية، وسط مخاوف باحتمالية تزايد مثل هذه النشاطات وغيرها في بلدان العالم، علما أن الألعاب التي ستقام في كندا، تعد ثالث أكبر دورة ألعاب رياضية دولية في العالم، وتستضيف سبعة آلاف رياضي، من أميركا اللاتينية وأميركا الجنوبية وجزر الكاريبي وأميركا الشمالية وتعد الأكبر بعد دورة الألعاب الأولمبية الصيفية ودورة الألعاب الآسيوية.

ورغم أن السلطات اكتشفت النفق قبل شهر، إلا أنها لم تعلن عنه إلا مؤخرا، وأضاف ساندرز بأن النفق حفر بحرص وبخبرة بالأعمال الإنشائية، إذ يوجد داخل النفق طعام ومولد للكهرباء ومضخة لإخراج المياه المتجمعة، وقد غطيت فتحة الدخول إليه بلوح خشبي، ويعتقد بأنه استعمل آخر مرة خلال فترة الشتاء.(النهاية)

 


رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.