الإنفصال عن الشريك يزيد من جمال المرأة!

33 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 27 فبراير 2015 - 11:21 مساءً
الإنفصال عن الشريك يزيد من جمال المرأة!

متابعة-عراق برس-27شباط/فبراير: نهاية أية علاقة عاطفية هو بالتأكيد بداية جديدة، هذا ما توصلت إليه نتائج بحث جديد.

 فوفقا للدراسة، الفشل في العلاقة العاطفية يمكن أن ينعكس إيجابيا على المرأة ويجعلها تركز على الظهور بشكل أكثر رشاقة وجاذبية بعد فترة إهمال طويلة.

 

ويعتقد الباحثون أن المرأة التي مرت بظروف عاطفية سيئة تخسر تقريبا 3 كيلوغرامات من وزنها بعد شهر واحد من الانفصال، ثم تبدأ بالانتعاش والاهتمام بمظهرها الخارجي لتبدو أكثر جاذبية وجمالا.

 

وتأتي نتائج هذا البحث من استطلاع جديد شارك به 1000 شخص واشرفت عليه شركة فورزا للمكملات الغذائية.

 

حيث وجد الباحثون أن 77 % من الاشخاص الذين يتمتعون بالرشاقة كانوا عازبين، وبأن الثلثين قالوا بأنهم خسروا الوزن بعد أن الانفصال عن زوج أو صديق.

 

ويعتقد خبراء العلاقات العاطفية أن السبب في ذلك هو أن المرأة تميل للتخطيط الى انهاء أي علاقة طويلة الأجل قبل عدة أشهر- وبالتالي تستعد بسرعة أكبر للدخول الى حياة العزوبية إذا قررت فجاءة انهاء العلاقة. بالاضافة الى ذلك تقل الاضطرابات العاطفية عند النساء اللاتي قررن الابتعاد عن الحبيب.

 

هذا واعترفت ثلاثة أرباع النساء بأنهن كسبن الوزن عندما دخلن في علاقة جدية. وقالت أكثر من ثلثهن بأنهن بدئن في زيادة الوزن بعد ثلاثة أشهر من العلاقة العاطفية الجديدة.

 

هذا وكشفت الممثلة الاميركية إيفا لونغوريا، 38 عاما، كيف فقدت الوزن بعد أن عانت من مشاكل صحية بعد انفصالها عن زوجها نجم كرة السلة توني باركر. وقالت لونغوريا”لقد مررت بأيام عصبية، لقد كنت نحيفة جدا، ولم أكن تناول الطعام. لقد كنت أمر بحالة من الاكتئاب. كنت حزينة، وكان حميتي هي القهوة. بينما كان الناس يقولون لي: تبدين رائعة، الطلاق يناسبك لقد استعدت جاذبيتك”.

 

من جانبه قال لي سميث المدير الإداري لشركة فورزا، أن “الأبحاث تظهر أن العزوبية هي أفضل علاج لخسارة الوزن، ولكن الانفصال العاطفي أو التعرض لموقف خيانة يمكن أن يكون أمر مؤلما للغاية، ولكن بالنسبة للكثير من الناس، ولا سيما النساء، فهي الشرارة التي يحتجنها لتغيير نمط حياتهن بالكامل”.

 

وأضاف،ان “معظم زبائننا هن من النساء اللاتي تتراوح أعمارهم ما بين 18 و 35 عاما. وغالبا ما يطلبون المساعدة لخسارة الوزن أما لأنهن سعداء مع شركائهن أو لأنهن مررن بتجربة انفصال ويرغبن في استعادة رشاقتهن وجاذبيتهن بهدف البحث عن شريك جديد”. انتهى (1)

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.