قوقل تحوّل صيغة إعلانات أدوردز الفلاشية إلى HTML5

69 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 فبراير 2015 - 11:22 صباحًا
قوقل تحوّل صيغة إعلانات أدوردز الفلاشية إلى HTML5

منذ وقت ليس ببعيد، قدَّمَت قوقل خطوة كبيرة في الابتعاد عن أدوبي فلاش، وذلك بجعل مشغّل موقع يوتيوب الافتراضي هو HTML5.. ومن الواضح أن عملاقة البحث مستمرة في خطة الابتعاد بعدما قامت بتغييرٍ جديد، وهذه المرة من خلال شبكة إعلاناتها.

أعلنت قوقل اليوم أنها بدأت في تحويل إعلانات الفلاش على أدوردز إلى HTML5؛ في محاولةٍ منها لإعطاء المُعْلِنين طريقة أسهل لاستهداف عدد متزايد من الأجهزة المحمولة التي لا تدعمها أدوبي.

في سبتمبر 2014، عرضت الشركة للمعلنين وسيلة يدوية لجعل النسخ الاحتياطي على HTML5، لعدم اعتماد الفلاش في DoubleClick. وابتداءً من 25 فبراير، ستقوم قوقل بتفعيل عملية التحويل بشكل تلقائي لكل الإعلانات الفلاشية.

انخفض استخدام أدوبي فلاش كثيرًا في السنوات القليلة الماضية؛ بسبب الزيادة في استخدام الأجهزة المحمولة، وإدخال تحسينات مستمرة على HTML5.

المصدر: VentureBeat

تامر عمرانعلى

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.