تحرير أطراف البغدادي وحديثة بالكامل

48 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 فبراير 2015 - 5:22 صباحًا
تحرير أطراف البغدادي وحديثة بالكامل

الانبار / صحيفة الاستقامة – قال عضو المجلس المحلي لناحية البغدادي, أن القوات الأمنية سيطرت تماما على أطراف ناحية البغدادي، مؤكدا تحرير منطقة جسر الشهيد وقرية جبة بالكامل.

وأضاف عضو المجلس المحلي الذي فضل عدم الكشف عن اسمه  أن ” القوات الأمنية وأبناء العشائر تمكنوا ليلة أمس الثلاثاء من تحرير أطراف وقرى ناحيتي حديثة والبغدادي”.

وتابع أن ” أبطال الجهد الهندسي باشروا بتطهير قرية جبة من العبوات الناسفة وتفكيك الدور المفخخة هناك”.

وقال عضو مجلس محافظة الأنبار عذال عبيد ضاحي اليوم الأربعاء ، إن القوات الأمنية المسنودة بالحشد الشعبي وأبناء العشائر تقاتل بشراسة فلول عصابات داعش الارهابية خارج مركز ناحية البغدادي غربي مدينة الرمادي، بعد تأمين مركز الناحية بالكامل، مؤكدا وصول تعزيزات عسكرية إضافية للبغدادي تمهيدا لتحرير المناطق الأنبارية المتبقية من دنس الدواعش.

وأعلن شيخ عشيرة البو شعبان التي تقاتل عصابات داعش الارهابية في محافظة الأنبار الشيخ محمد خلف البو شعبان في وقت سابق، أن عشيرته من العشائر الكثيرة التي تطالب باستقدام المزيد من قوات الحشد الشعبي للدفاع عن محافظة الأنبار.انتهى4

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.