الداخلية: استهداف اجتماع قادة داعش في القائم عراقي التخطيط والتنفيذ

45 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 26 فبراير 2015 - 11:22 مساءً
الداخلية: استهداف اجتماع قادة داعش في القائم عراقي التخطيط والتنفيذ

بغداد / صحيفة الاستقامة – أعلنت وزارة الداخلية، ان عملية استهداف اجتماع قادة عصابات داعش الارهابية في مدينة القائم الحدودية في محافظة الانبار أمس عراقي التخطيط والتنفيذ.

وذكر بيان للوزارة تلقت (صحيفة الاستقامة) نسخة منه ان “خلية الصقور الاستخبارية التابعة لوزارة الداخلية أعلنت ان الضربة الجوية التي اوقعت خسائر كبيرة في صفوف الخط الاول من قيادات عصابات داعش اﻻرهابية كانت عراقية التخطيط والتنفيذ”.

وقالت الخلية بحسب البيان ان “تنسيقا عالي المستوى جرى بينها وبين قيادة العمليات المشتركة والقوة الجوية العراقية ادت الى تنفيذ غارة جوية ناجحة جدا على وكر كان تعقد فيه قيادات داعش الارهابي اجتماعا لهم في منطقة القائم”.

وبينت انه “قد تم تنفيذ الضربة في الساعة الحادية عشرة ليلا يوم أمس “مشيرة الى ان “هذا الهجوم هو الثاني من نوعه الذي تم فيه استهداف قيادات الصف الاول من تنظيم داعش في القائم”.

وكانت وزارة الدفاع أعلنت اليوم قتل العشرات من عصابات داعش الارهابية في اجتماع لكبار القادة من الارهابيين في مدينة القائم.

وذكرت في بيان لها تلقت (صحيفة الاستقامة) نسخة منه انه “واستناداً على ورود معلومات استخباراتية دقيقة تمكنت طائرات القوة الجوية وفي الساعة 11 و25 دقيقة من مساء امس الاربعاء من توجيه ضربة ناجحة لأحد أوكار عصابات داعش الإرهابية كان يعقد فيه اجتماعاً لكبار قادة داعش في مدينة القائم – الحدودية”.

وأضاف البيان انه “تمت إصابة الهدف وقتل العشرات من هؤلاء القادة الارهابيين” لافتا الى ان “ذلك يبين قدرة قواتنا الجوية وهي تدك اوكار الشر”.انتهى4

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.