الفيصلي والتعاون .. وصيفان

69 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 فبراير 2015 - 5:21 صباحًا
الفيصلي والتعاون .. وصيفان

الأول خسر من الرفاع والثاني تعادل مع الريان

تغطية: ماجد عبد الله

أبى فريق الرفاع الشرقي البحريني إلا أن يضيف ثلاث نقاط بعد فوزه على مستضيفه الفيصلي على ستاد مدينة الملك سلمان في المجمعة ضمن “خليجي 30″؛ ليرفع رصيده إلى ثلاث نقاط متساوياً مع الفيصلي الثاني، والجهراء الأول، إلا أن الأهداف وضعته في مؤخرة المجموعة.

فاجأ الرفاع الشرقي مضيفه الفيصلي بهدف التقدم بعد مرور دقيقتين من زمن المباراة عن طريق عباس الساري عندما استغل دربكة دفاع الفيصلي، وخطف الكرة وسددها على يمين الحارس إبراهيم زايد.

وبعد الهدف انحصر اللعب في منتصف الملعب وغلب اللعب العشوائي على الفريقين مع تباعد واضح في الخطوط قبل أن يجري البلجيكي ستيفان ديمول، مدرب الفيصلي، تغيرين بدخول الفلسطيني أشرف نعمان بديلاً عن يحيى الضبياني، والأردني خليل بن عطية بديلاً للكاميروني أندريه ليتحسن الأداء الفني في الشوط الثاني، لكن الرفاع أضاف الهدف الثاني عن طريق الصربي ميلادين جوفنيس (81)؛ ليحاول الفيصلي تعديل النتيجة ويحصل على ضربة جزاء (86) بعد إعاقة عمر عبد العزيز قائد الفريق؛ تقدم لها الفلسطيني أشرف نعمان ووضع الكرهة على يسار علي سعيد.

وضمن المجموعة الأولى، تعادل التعاون مع الريان القطري 1/1 على ملعب الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في بريدة؛ ليرفع الثاني رصيده لأربع نقاط متصدراً؛ بينما حل التعاون ثانياً بنقطتين.

سجل حامد إسماعيل مدافع الريان هدفاً في مرماه بالخطأ (7) قبل أن يعادل تاباتا (30).

وخلط النصر الإماراتي، حامل اللقب أوراق المجموعة الثالثة، بعد فوزه على ضيفه كاظمة الكويتي 2 / 1 في دبي؛ ليتساوى بالنقاط مع كاظمة والمنامة بثلاث نقاط في انتظار الجولة الثانية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.