الجبوري يؤكد على ضرورة تعاون كافة السلطات والهيأت للإسراع في تشريع القوانين المهمة

50 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 فبراير 2015 - 11:22 مساءً
الجبوري يؤكد على ضرورة تعاون كافة السلطات والهيأت للإسراع في تشريع القوانين المهمة

محمد صباح 

أكد رئيس مجلس النواب د. سليم الجبوري، الأربعاء، على ضرورة تعاون كافة السلطات والهيأت من اجل الاسراع في تشريع القوانين المهمة خلال زيارته مجلس شورى الدولة، مطلعاً “على سير العمل في المجلس والمعوقات الفنية واللوجستية التي تعترضه.

كما اكد خلال الزيارة على ضرورة تفعيل كل سبل التعاون بين السلطات والهيأت من اجل الاسراع في تشريع القوانين المهمة، واعدا ببذل كل الجهود من اجل تذليل كافة العقبات التي تعيق تشريع هذه القوانين.

هذا وثمن رئيس المجلس الجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس شورى الدولة في تقديم استشارات اسهمت في تنضيج القوانين التي شرعها البرلمان.

من جانبها اعربت رئيسة المجلس عن فخرها واعتزازها بهذه الزيارة، مؤكدة انها واعضاء المجلس يبذلون قصارى جهدهم من اجل تقديم كل ما من شأنه الاسهام في بناء مؤسسات الدولة الدستورية، وبما يعود بالمصلحة على الوطن والمواطن.

No related posts.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.