اخبار ليبيا اليوم: اغتيال الناشطة الليبية انتصار الحصائري بالرصاص في طرابلس

64 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 فبراير 2015 - 5:21 صباحًا
اخبار ليبيا اليوم: اغتيال الناشطة الليبية انتصار الحصائري بالرصاص في طرابلس

موجز الانباء – نقدم لكم متابعينا الاعزاء ، اخر اخبار ومستجدات الوضع الراهن فى ليبيا ، وبالاخص بعد اغتيال الناشطة الليبية انتصار الحصائري بالرصاص في طرابلس ، كما أكد مصدر أمني، يذكر أن الناشطة الليبية في المجتمع المدني، انتصار الحصائري، اغتيلت بالرصاص وعثر على جثتها ، في طرابلس.

يذكر أن المصدر، لوكالة «فرانس برس» “عثر على جثتها وجثة قريبة لها في صندوق سيارتها بعد بضع ساعات من فقدان” المرأتين مساء الاثنين، لافتا إلى أنهما “قتلتا بالرصاص”.

الناشطة الليبية انتصار الحصائري تبلغ من العمر(35 عاما)، عضو مؤسس في حركة تنوير الثقافية والاجتماعية ، وقامت بالمشاركة فى عام 2014 في العديد من التظاهرات المناهضة للميليشيات.

ومن جانبها ، فقد نددت الحكومة الليبية التي يعترف بها المجتمع الدولي ومقرها في شرق البلاد، باغتيال الحصائري التي اعتبرتها مدافعة عن حقوق الانسان.

وقالت الحكومة التي يترأسها عبدالله الثني، في بيان، إن “هذا العمل هو دليل واضح على أن طرابلس غير آمنة وتحت تهديد الإرهاب”.

وسيطر تحالف ميليشيات فجر ليبيا على العاصمة في صيف 2014، وأقام فيها حكومة موازية مجبرًا حكومة الثني على الانتقال إلى الشرق.


رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.