أربعة مدربين لتدريب الوطني .. ودرجال وأكرم الاقرب

25 مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 25 فبراير 2015 - 11:20 صباحًا
أربعة مدربين لتدريب الوطني .. ودرجال وأكرم الاقرب

 

  الاتجاه برس

كشف مصدر في اتحاد الكرة عن ان النية لدى اللجنة الفنية ولجنة المنتخبات في الاتحاد العراقي اختيار مدرب من اربعة مدربين سيتم طرح اسمائهم على طاولة الاتحاد لتدريب المنتخب الوطني بعد اعتذار المدرب راضي شنيشل عن العودة لتدريب اسود الرافدين مرة اخرى.


وقال المصدر ان لدى اللجنة الفنية ولجنة المنتخبات قائمة مؤلفة من اربعة مدربين مرشحين لتولي مهمة تدريب المنتخب الوطني بعد اعتذار المدرب راضي شنيشل عن العودة لتدريب اسود الرافدين مرة اخرى كونه ملتزم بعقد مع نادي قطر القطري حيث يشترط بكل مدرب يقود منتخب على مستوى الوطني ان يكون لديه شهادة تدريبية فئة A.


واضاف المصدر، ان اللجنة الفنية ولجنة المنتخبات سوف تناقش الاسماء الاربعة قبل ان ترفع تقريرا الى اتحاد القدم للاتخاذ القرار على ضوء التقرير الذي سترفعه تلك اللجنة  .


 وختم المصدر حديثه بأن الاسماء التي سوف تناقش في اجتماع اليوم هم حكيم شاكر وعدنان حمد وعدنان درجال واكرم سلمان، مؤكدا ان الاخيران حظوظهما كبيرة بقيادة المنتخب في تصفيات كاس العالم المقبلة.

saj

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.