مكتب رئاسة الوزراء لـ/ عراق برس / : الحرس الوطني وحظر البعث والمساءلة تحت التدقيق

59 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 فبراير 2015 - 5:21 مساءً
مكتب رئاسة الوزراء لـ/ عراق برس / : الحرس الوطني وحظر البعث والمساءلة تحت التدقيق

 بغداد – عراق برس – 24 شباط / فبراير : كشف مكتب رئيس الوزراء، اليوم الثلاثاء ،  ان”  قوانين الحرس الوطني وهيئة المساءلة والعدالة وحظر حزب البعث حاليا  على طاولة  مجلس شورى الدولة لتدقيقها من الناحيتن  القانونية والدستورية.

 

 

 

 

 

 

وقال المتحدث بإسم مكتب رئيس الوزراء ،  سعد الحديثي،  لـ/عراق برس/ ان “المجلس كلف في جلسة سابقة ، الامانة العامة بارسال مشروعي القانونين المذكورين الى شورى الدولة وبعد التدقيق والعودة الى الحكومة ستقوم الامانة العامة  بأرسال المشروعين  الى مجلس النواب”.

 

 

 

 

 

 

 وأكد  ان “مجلس الوزارء لم تعد له صلة بالقوانين  لانها اصبحت مشروع قانون وتحولت الى مجلس شورى الدولة للتدقيق “، مشيرا الى ان ”  التدقيق بمثابة إجراء روتيني لمشروع قانون اما قبل التصديق عليه او بعد التصويت وان كرة اقرار القانونين في ملعب مجلس النواب اذ لم تعد  هناك اي صلة لمجلس الوزراء بكلا القانونين “. انتهى أ.ح 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.