قواتنا الامنية تحرر (3) مناطق مغتصبة في ناحية البغدادي

82 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 فبراير 2015 - 5:22 مساءً
قواتنا الامنية تحرر (3) مناطق مغتصبة في ناحية البغدادي

الانبار / صحيفة الاستقامة – أكد المجلس المحلي لناحية البغدادي، الثلاثاء، أن القوات الأمنية المشتركة تتقدم بتحرير الأراضي المغتصبة في البغدادي ، فيما أشار إلى تحرير ثلاث مناطق في الناحية نفسها.

وقال عضو المجلس المحلي الذي طلب عدم الكشف عن اسمه في تصريح صحفي اطلعت عليه (صحيفة الاستقامة) إن “القوات الأمنية من الجيش والشرطة الاتحادية والفرقة الذهبية نفذوا عملية أمنية تعرضية في ناحية البغدادي في الجانب الأيسر من نهر الفرات المحاذي لها، مما أسفر عن هروب جماعي لعصابات داعش الارهابية وتكبيدهم خسائر كبيرة”.

وتابع أن “القوات الأمنية المشتركة تمكنت من تحرير ثلاث مناطق في ناحية البغدادي، هي الفراحة والشهداء والقدس، ومن المؤمل تحرير الناحية بالكامل بعد ظهر اليوم”.

وقتلت القوات الأمنية، أمس الاثنين، أربعة قناصين من عصابات الداعش الارهابية وسط ناحية البغدادي تحصنوا في المباني الحكومية التي حررت بالكامل من العصابات الارهابية.انتهى10

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.