المسلماوي: من غير الممكن تجميد الحشد الشعبي الذي قدم تضحيات كبيرة

85 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 فبراير 2015 - 11:22 مساءً
المسلماوي: من غير الممكن تجميد الحشد الشعبي الذي قدم تضحيات كبيرة

بغداد/المصدر نيوز/..اكدت النائبة عن كتلة بدر النيابية منال المسلماوي،الثلاثاء، ان الحشد الشعبي قدم الكثير من التضحيات في سبيل الوطن ولا يمكن نكران دوره، مبينة انه من غير الممكن تجميد الحشد لاننا نعيش في بلد لا يفتقر للعدالة.

وقالت المسلماوي في حديث لوكالة /المصدر نيوز/، ان “الحشد الشعبي يقوم اليوم بدور كبير في الكثير من مناطق العراق مثل جرف النصر وامرلي والضلوعية، ولا يمكن نكران الدور العظيم الذي يقدمه الحشد الشعبي”، مشيرة الى انه “العراق دخل في نفق مظلم عنده دخول داعش الارهابي وحتى الدول المجاورة لم تستطيع انقاذه ، ولكن الحشد الشعبي تلبية لنداء المرجعية تمكن من تحقيق الانتصارات على ارض الواقع وسقوا ارض العراق من دمائهم”.

 واضافت  انه “من غير الممكن تجميد الحشد الشعبي ومن يدعي هذا يدل على انهم مفتقرين للعدالة والانصاف”، واصفة “هذه التصريحات بانها متعصبة لجهات معينة و تدل على افلاس هؤلاء السياسين”.

 وتابعت ان “العراق لا يفتقر الى العدالة حتى يجمد الحشد الشعبي الذي رسم بدمائه الكثير من التضحيات في سبيل ارض الوطن”. انتهى /19 ط 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.