الكَعود لـ"الاتجاه": مجلس الانبار اكد ضبط اسلحة اسرائيلية الصنع شرقي المحافظة

27 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 فبراير 2015 - 5:20 صباحًا
الكَعود لـ"الاتجاه": مجلس الانبار اكد ضبط اسلحة اسرائيلية الصنع شرقي المحافظة

الاتجاه برس

 

اعلن النائب غازي الكَعود ,اليوم الاثنين, ان مجلس الانبار اكد ضبط اسلحة اسرائيلية الصنع شرقي المحافظة.

وقال الكَعود في حديث لـ”الاتجاه” ان تلك الاسلحة كانت تستخدمها عصابات “داعش” في الانبار , مبيناً ان هذا الامر يكشف ان المعركة تدار من قبل اسرائيل وان “داعش” يصلها التمويل والدعم من قبل اسرائيل وحلفاءها.

واضاف الكَعود ان التحالف الدولي هو من صنع ودعم “داعش” وهي تخوض حربا ضد الاسلام وعلينا التكاتف بوجه تلك الهجمات وتشتيت المؤامرة الكبيرة ضد المسلمين في الشرق الاوسط.

وفيما يخص البغدادي اوضح الكَعود ان الناحية تعرضت لحصار مرير منذ 10 ايام ارتكب فيها “داعش” ابشع الصور الاجرامية راح ضحيتها العشرات وبعد توجيه نداء الاستغاثة للحكمة واغاثة العوائل تمت الاستجابة وفك الحصار عن المجمع الحكومي.

 

يشار إلى ان مجلس محافظة الأنبار كشف عن ضبط القوات الأمنية ومقاتلي العشائر اسلحة اسرائيلية وأوروبية تعود لـ “داعش” شرق الرمادي.

وقال عضو المجلس اركان خلف الطرموز، إن القوات الأمنية وابناء العشائر تمكنوا خلال احدى العمليات الأمنية في منطقة البو غانم من ضبط قناصة اسرائيلية تعود لداعش، فضلاً عن اسلحة أوروبية المنشأ مصنعة حديثة”، مشيراً الى أن “هذه الاسلحة وصلت عبر مخابرات دولية” إلى المحافظة.

 

 

تحرير جاسم العذاري 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.