الفهداوي : إنهاء مشكلة الكهرباء في البصرة من أولوياتنا

88 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 فبراير 2015 - 11:22 مساءً
الفهداوي : إنهاء مشكلة الكهرباء في البصرة من أولوياتنا

البصرة / صحيفة الاستقامة – قال وزير الكهرباء قاسم الفهداوي إن إنهاء مشكلة الكهرباء في محافظة البصرة من اولويات وزارة الكهرباء .

وقال الفهداوي خلال مؤتمر صحفي مشترك مع رئيس مجلس محافظة البصرة اليوم ، ان ” من أولويات الوزارة إنهاء مشكلة الكهرباء في البصرة كون المحافظة تتصف بالحرارة والرطوبة العاليتين في فصل الصيف ” .

وأضاف ان ” الوزارة تتابع باهتمام كافة المشاريع الخاصة بقطاع الكهرباء وخصوصا مشاريع البصرة ، باعتبارها من المحافظات المنتجة للطاقة الكهربائية وتسهم في تغذية الشبكة الوطنية ” .

ودعا الفهداوي ” الحكومة المحلية الى المساهمة في توعية المواطنين في عدم التجاوز على خطوط الطاقة وعدم الإسراف في إستخدام الكهرباء غير المبرر ؛ لضمان المحافظة على مستوى التجهيز ” .

من جهته أكد رئيس مجلس محافظة البصرة صباح البزوني ان ” تجهيز الكهرباء خلال العام الحالي سيصل نحو 80% على أمل أن يصل إلى 100% في العام القادم بعد حل مشكلة نقل الطاقة ” .

واضاف البزوني ان ” تطبيق الخطة التي اتفقنا عليها مع وزير الكهرباء سينتج عنها مردود إيجابي بخصوص تحسين المنظومة الكهربائية خصوصا في الصيف القادم ” .

وأوضح ان ” التكامل والتنسيق ما بين وزارة الكهرباء والحكومة المحلية ستجني ثماره البصرة على مستوى تجهيز الكهرباء في المحافظة ” .انتهى4

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.