أبيدال: ميسي سيفكر في الرحيل عن برشلونة

35 مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 فبراير 2015 - 11:20 صباحًا
أبيدال: ميسي سيفكر في الرحيل عن برشلونة

أشار لاعب برشلونة السابق وصديق ليونيل ميسي المقرّب، الفرنسي إريك أبيدال إلى أنّ اللاعب الأرجنتيني يمكن أن يفكّر في الرّحيل عن برشلونة في الصيف.

وجاءت تصريحات أبيدال غير المتوقّعة خلال مقابلة له في برنامج “تيليفوت” على قناة “تي أف 1” مساء الأحد الماضي.

وأضاف اللاعب الفرنسي أنّه لن يتفاجئ إذا رحل ميسي عن برشلونة في الصيف. وقال: “لقد فاز ميسي بكلّ شيء مع برشلونة،  لذا قد يكون مهتماً بتحدٍّ جديد كالفوز بألقابٍ مع فريقٍ آخر”.

ولم يكتفِ صديق ميسي بهذا التصريح، بل أضاف قائلاً إنّ باريس سان جيرمان الفرنسي سيكون الفريق الأفضل لميسي، موضحاً: “لدى باريس سان جيرمان فريقاً جيّداً لديه العزيمة والكثير ليحقّقه. يمكن أن يجذب هذا الفريق ليو”.

ونفى أبيدال أن يكون لميسي أي دور في ما يحصل في كامب نو حالياً، وقال: “لم أرَ ليو يطلب أي شيء يوماً. ولا حتّى في ما يتعلّق بتشكيلة الفريق”.

ويبدو أنّ تصريحات أبيدال ستعزز مجدداً الشائعات حول رحيل ميسي. وكان النجم الأرجنتيني قلّل من أهمية تصريحاته التي أطلقها قبيل بدء مراسم حفل “فيفا” لتوزيع جوائز الكرة الذهبية للعام 2014 في كانون الثاني (يناير) الماضي والتي أشار فيها إلى أنه لا يدري أين سيتواجد العام المقبل.

وأكّد ميسي بعدها، أن الفريق “كان مستاءً” ممّا تداولته وسائل الإعلام خلال الفترة الماضية عن طلبه طرد لويس إنريكي من تدريب الفريق، والتي وصفها بـ”الكذب”.

 

PUKmedia  عن الحياة اللندنية 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.