لاعب عراقي يتأهل لاولمبياد البرازيل بالجودو للمكفوفين

45 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 فبراير 2015 - 5:21 مساءً
لاعب عراقي يتأهل لاولمبياد البرازيل بالجودو للمكفوفين

بغداد/المصدر نيوز /..تأهل لاعب منتخبنا الوطني بالجودو للمكفوفين جراح دبيسان بوزن + 100 كغم الى اولمبياد ريودي جانيرو في البرازيل بعد احتلاله المركز الرابع على ببطولة العالم التي انطلقت منافساتها اول من أمس في هنغاريا بمشاركة جميع دول العالم .

وقال مدرب المنتخب العراقي حيدر رزاق لوكالة / المصدر نيوز /. ان لاعب المنتخب الوطني طه رعد تمكن هو الاخر من احراز الميدالية البرونزية بوزن+73 كغم في البطولة ذاتها ، مشيرا الى ان البطولة ضمت 36 دولة اوربية وأمريكية واسيا ، فيما يعد العراق الدولة العربية الوحيدة المشاركة فيها .

وأضاف ان وفد منتخبنا الوطني للمكفوفين المشارك في هذه البطولة تألف من مازن جبر رئيسا للوفد ، والمدربين عبد الرحمن ناصر وحيدر رزاق ، فيما ضمت فئة المتقدمين اللاعبين وزن 60 محمد ابراهيم بوزن 60 كغم وحسن علي بوزن 73 كغم ، وحيدر علوان بوزن 90 كغم ، وجراح دبيسان + 100 كغم ، بينما ضمت فئة الشباب اللاعبين قصي سعدي بوزن 60 كغم ، وطه رعد بوزن 81 كغم .انتهى 1ن 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.