«الكهرباء»: تحصيل 4 ملايين جنيه من قضايا وجنح ومخالفات سرقة التيار

25 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 فبراير 2015 - 5:21 مساءً
«الكهرباء»: تحصيل 4 ملايين جنيه من قضايا وجنح ومخالفات سرقة التيار

قالت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إنه “تم ضبط 6402 حالة سرقة تيار، و23 مخالفة”، مشيرة إلى أنه “في إطار متابعة تنفيذ الأحكام والتحصيل، فأن عدد جنح الحبس بلغ 537 وتم تحصيل 5252 قضية بقيمة 3 ملايين و855 ألفا و539 جنيها، وتحصيل قيمة 39 حالة مخالفة شروط تعاقد بقيمة 176 ألفا و674 جنيها”.

جاء ذلك، في بيان للوزارة، اليوم الاثنين، نقلا عن اللواء سامي الميهي مدير الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، موضحة أن “ذلك يأتي في إطار التنسيق المستمر بين الشركة القابضة لكهرباء مصر، وشرطة الكهرباء لمكافحة سرقات التيار الكهربي، ومنع إهدار مئات الملايين من الجنيهات، ما يؤثر سلبا على كفاءة أداء شركات التوزيع.

ونوهت الوزارة، بأن هذه الجهود تأتي في إطار حرص قطاع الكهرباء، على تكثيف الجهود لمكافحة سرقة التيار الكهربي وتحصيل المتأخرات، ليتمكن القطاع من الوفاء بالتزاماته تجاه قطاع البترول، وتحسين شبكات النقل وصيانة محطات التوليد، وتحويل الشبكة الكهربائية المصرية إلى شبكة ذكية، بحسب البيان.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.