الغبان يراجع الخطط الميدانية وتنظيم العمل على الأرض مع قيادة الشرطة الاتحادية

36 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 فبراير 2015 - 5:20 مساءً
الغبان يراجع الخطط الميدانية وتنظيم العمل على الأرض مع قيادة الشرطة الاتحادية

(المستقلة)…تفقد وزير الداخلية محمد سالم الغبان ،الاثنين ،قيادة الشرطة الاتحادية لمراجعة الخطط الميدانية وتنظيم العمل على الأرض .

وذكر بيان لوزارة الداخلية تلقته(المستقلة)” انه ضمن جولاته التفقدية للوحدات الفعالة والمقاتلة للوقوف على احتياجاتها تفقد وزير الداخلية محمد سالم الغبان قيادة قوات الشرطة الاتحادية والتقى قائدها وضباط الركن فيها حيث قدم قائد قوات الشرطة الاتحادية شرحاً مفصلاً للوزير عن آخر التطورات الميدانية في ناحية البغدادي “.

واكد الغبان ” إن هدف الزيارة هو مراجعة الخطط الميدانية وتنظيم العمل على الأرض ومناقشة وضع التغييرات الآنية التي تطرأ على ساحات القتال حسب تطورات المعارك التي تخوضها القوات الأمنية في مقارعة عصابات الإرهاب والتكفير في المناطق التي تقع تحت سيطرة هذه العصابات ووضع خارطة طريق لتحرير المناطق من دنسها وكذلك للوقوف على احتياجات القوات الأمنية وتوفيرها فوراً للمساهمة في كسب المعركة”.(النهاية)


رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.