الحسيني لـ"الاتجاه": استئناف الجولة الثالثة لـ"صولة الأباة" لتحرير صلاح الدين بالكامل

40 مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 23 فبراير 2015 - 11:20 مساءً
الحسيني لـ"الاتجاه": استئناف الجولة الثالثة لـ"صولة الأباة" لتحرير صلاح الدين بالكامل

الاتجاه برس

 

اكد المتحدث العسكري لكتائب حزب الله جعفر الحسيني استئناف الجولة الثالثة لـ”صولة الاباة” التي تشمل تحرير مناطق صلاح الدين بالكامل وصولا إلى غربي كركوك وباتجاه جنوب شرق الموصل ..

واوضح الحسيني في حديث لـ”الاتجاه” ان العملية استأنفت بمشاركة الاسناد المدفعي لكتائب حزب الله ورفد استخبارات الكتائب بمعلومات وافية حول تجمعات عصابات “داعش” الاجرامية , مبيناً ان العملية ستكون حاسمة لتطهير مناطق صلاح الدين والتي تشترك فيها بعض فصائل المقاومة والمتطوعين بالاضافة إلى الاجهزة الامنية المتواجدة هناك سواء من الشرطة الاتحادية او الجيش العراقي.

 

يذكر ان المقاومة الاسلامية كتائب حزب الله حررت الكثير من المناطق في آمرلي وجرف النصر والفلوجة وديالى وسامراء وغيرها وقد كبدت عصابات “داعش” خسائر فادحة بالارواح والمعدات ولا تزال تخوض عدة معارك لتطهيرها من الاجراميين.

 

 

تحرير جاسم العذاري

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.