مقتل شخص وإصابة خمسة في انفجارين بجنوب مصر

34 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 فبراير 2015 - 5:22 صباحًا
مقتل شخص وإصابة خمسة في انفجارين بجنوب مصر

وقالت وزارة الداخلية في صفحتها على فيسبوك ” لقي الإرهابي محمود سيد عبد النبي… مصرعه وأصيب الإرهابى عمرو محمد أحمد عبدالرازق… إثر انفجار عبوة ناسفة كانت بحوزتهما.”

وأضافت أن “القتيل والمصاب كانا يستقلان سيارة أعلى جسر على النيل في المدينة وهي عاصمة محافظة بني سويف عندما وقع الانفجار وأن اثنين من المارة أصيبا ” .

وقالت الوزارة إن ” القتيل والمصاب اللذين انفجرت فيهما القنبلة في السيارة ينتميان إلى جماعة الإخوان المسلمين المحظورة لكن الجماعة تقول إن احتجاجاتها على عزل الرئيس السابق محمد مرسي المنتمي إليها سلمية ” .

وأعلن الجيش عزل مرسي في يوليو تموز 2013 بعد احتجاجات حاشدة على حكمه الذي استمر عاما.

وقالت المصادر الأمنية إن ” أمين شرطة ومجندا في إدارة المفرقعات بوزارة الداخلية أصيبا يوم السبت في انفجار قنبلة محلية الصنع في بني سويف وضعت بجوار مساكن لضباط الشرطة في المدينة ” .

وقال مصدر إن ” أمين الشرطة والمجند كانا يحاولان إبطال مفعول القنبلة وإن إصاباتهما طفيفة ” .

وأضافت المصادر أن ” قنبلة انفجرت قرب مركز الشرطة في مدينة ناصر القريبة من مدينة بني سويف وأن مسلحين مجهولين أطلقوا النار على قسم الشرطة ولاذوا بالفرار بعد أن ردت الشرطة عليهم ” .انتهى 21/ وكالات ي

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.