معصوم يشيد بالجمهورية الاسلامية لدعمها العراق في حربه ضد/داعش/

24 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 فبراير 2015 - 11:21 صباحًا
معصوم يشيد بالجمهورية الاسلامية لدعمها العراق في حربه ضد/داعش/

بغداد/ المصدر نيوز/..اكد رئيس الجمهورية فؤاد معصوم  في تصريح متلفز مساء امس ان ايران دولة جارة للعراق بحدود اكثر من 1000كم وقد ساعدتنا كثيرا بحربنا ضد تنظيم داعش الارهابي.

وحول الحرب التي يخوضها التحالف الدولي ضد تنظيم داعش قال معصوم ان تحقيق الانتصار الحاسم على تنظيم داعش في بعض المناطق ممكن ،لكنه صعب في مناطق أخرى كالموصل،لأن عناصر التنظيم متصلة بالسكان وليس من المعقول ضرب المدينة لأن النتائج ستكون مريعة والضحايا من المدنيين سيكون عددهم كبيرا.

كما اوضح معصوم ان هناك اجتماعات دورية للرئاسات الثلاث في العراق مؤكدآ ان الاجتماع المقبل سيشهد حضور رئيس مجلس القضاء بهدف العمل من أجل اتخاذ خطوات تخدم الوضع في العراق .

وفيما يتعلق بالعلاقات العراقية الايرانية قال معصوم ان طهران قدمت مساعدات عسكرية وإنسانية للعراق في أول ظهور لتنظيم داعش وان العراق يرحب بذلك وبكل من يسهم في محاربة هذا التنظيم دفاعا عن العراق مهما كان .انتهى/ع   

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.