في اول يوم لها ….. علوش تجتمع بمدراء البلدية في العاصمة

54 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 فبراير 2015 - 11:21 صباحًا
في اول يوم لها ….. علوش تجتمع بمدراء البلدية في العاصمة

 

واحة الحرية – متابعة 

تعقد امينة بغداد وكالة ذكرى محمد علوش غداً الأحد اجتماعها الاول منذ تسميتها للمنصب قبل أيام بمدراء الدوائر البلدية في العاصمة لبحث الواقع الخدمي.

وقال مدير عام الاعلام في امانة بغداد حكيم عبد الزهرة ان”علوش ستباشر مهامها غدا الاحد وستلتقي بمدراء الدوائر الفنية والادارية والوكلاء في امانة بغداد لبحث الواقع الخدمي في العاصمة وكيفية النهوض بها” .

وكان عضو لجنة الخدمات والاعمار النيابية حسين المالكي الأحد الماضي عن “صدور أمر ديواني من رئيس الوزراء حيدر العبادي باعفاء أمين بغداد وكالة نعيم عبعوب من منصبه وتعيين ذكرى محمد علوش مديرة عام في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بدلا عنه”.

من جانبه قال عبعوب لـ[أين] الثلاثاء الماضي في تعليقه على قرار اعفاءه انه “وفي حال صدر قرار بانهاء تكليفه من منصبه كأمين لبغداد فانه سيعود لمنصبه بالأصالة كوكيل بلدي للامانة”.

فيما اعلنت امينة بغداد ذكرى علوش وهي تحمل شهادة الدكتوراه في الهندسة المدنية وبأول تصريح لها، أول أمس الخميس، أنها ستباشر بمهامها في المنصب يوم الاحد المقبل [غدا] ، مؤكدة ان “العاصمة ستكون نظيفة”.

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.