عاجل : الجيش والحشد الشعبي يحاصران هيت بعد تحرير البغدادي من داعش

96 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 فبراير 2015 - 5:22 صباحًا
عاجل : الجيش والحشد الشعبي يحاصران هيت بعد تحرير البغدادي من داعش

الانبار / صحيفة الاستقامة – حاصرت القوات الامنية مسنودة بأبناء الحشد الشعبي وابناء العشائر المنتفضة قضاء هيت لتحريره من داعش ، بعد ان حررت ناحية البغدادي من عصابات داعش الارهابية .

وقال رئيس صحوة العراق وسام الحردان ان ” القوات الامنية مسنودة بالحشد الشعبي وابناء العشائر المنتفضة حاصرت قضاء هيت من جميع الجوانب استعدادا لتحريره من داعش ومنع هروبها لخارج البلاد , مؤكدا ان نهاية داعش ستكون في صحراء العراق ” .

وبين ان ” عشائر قضاء هيت تترقب دخول القوات الامنية للانتفاض بوجه العصابات الارهابية ، بعد ان انكشف زيفها وادعاءاتها وسعيها بتفتيت اللحمة الوطنية ” .

وتابع ان ” القوات الامنية سحقت عصابات داعش الارهابية وكبدتها خسائر جسيمة في ناحية البغدادي , حيث ان العصابات الارهابية تعيش حالة من الذعر والخوف والانشقاقات في صفوفها بعد ان تلقت ضربات موجعة في الناحية ” .

ولفت الى ان” الافراح تعم احياء البغدادي بعد فك الحصار عنها ودخول الامدادات الانسانية واللوجستية للناحية .

وكانت القوات الامنية والحشد الشعبي حررا ناحية البغدادي بالكامل من عصابات الارهابية . انتهى4

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.