تشكيل كتلة لتحالف القوى في مجلس محافظة بغداد

48 مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 22 فبراير 2015 - 5:20 مساءً
تشكيل كتلة لتحالف القوى في مجلس محافظة بغداد

 

(المستقلة)..عقد نائب رئيس الجمهورية أسامة النجيفي ،مساء السبت، اجتماعا مهما مع رئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض وأربعة عشر عضوا من مجلس المحافظة تم فيه إعادة انتخاب العضاض رئيسا لمجلس محافظة بغداد بالاجماع .

وقال بيان عن مكتب النجيفي كما تم تشكيل كتلة تحالف القوى العراقية على غرار الكتلة المشكلة في مجلس النواب برئاسة فلاح القيسي ، وهي كتلة منضوية في تحالف من أجل بغداد التي تضم كتلتي الأحرار والمواطن .

وأقر في الاجتماع ايضا تشكيل لجنة من: أحمد المساري ، وخالد المفرجي ، وعبد الكريم عبطان ، وعبد الكريم السامرائي تتولى مهمة توثيق العلاقات بين رئيس مجلس المحافظة و رؤساء اللجان وأعضاء المجلس .

وأكد النجيفي اثناء الاجتماع ضرورة تقديم أفضل الخدمات لأهالي بغداد ، والحرص على مساعدة ومساندة النازحين والمهجرين ، والعمل بروح الفريق الواحد لأن المواطن بحاجة ماسة إلى تلقي منجزات ملموسة ، مؤكدا ان النجاح الحقيقي يقاس بحجم ما يقدم للعاصمة .(النهاية)


رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.