مديرة دائرة تقاعد المحافظة : ننجز معاملات كبار السن والمرضى في بيوتهم من خلال لجنة خاصة تقوم بالكشف وفق القانون .

49 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 فبراير 2015 - 11:19 صباحًا
مديرة دائرة تقاعد المحافظة :  ننجز معاملات  كبار السن والمرضى في بيوتهم من خلال لجنة خاصة تقوم بالكشف وفق القانون .

جبرين  : لدينا 70 الف متقاعد في محافظة النجف

النجف الان : خاص

اكدت مديرة مديرية تقاعد محافظة النجف الاشرف اشواق هادي حسن جبرين  ” وصل عدد المتقاعدين الى  اكثر من 70 الف متقاعد ، ويبدأ عمل الدائرة عندما يحال الموظف للتقاعد فنقوم بعمل ملف خاص به ، بعد ان يقدم الموظف المحال للتقاعد مستمسكاته المطلوبة ، ويتم صرف رواتبه هذا بالنسبة للمدنيين ” .

واضافتاما العسكريين  وشهداء الشرطة وشهداء الجيش وشهداء الارهاب ، وضحايا الارهاب  ، فهؤلاء الية انجاز معاملاتهم تختلف ، فشهداء الارهاب وصل عدد المستقيدين من ذويهم الى 00 12 معاملة  ”

.واوضحتان الدائرة تطبق نظام يعتمد على انجاز معاملات بعض كبار السن من العجزة والمرضى من الذين لايستطيعون الوصول الى الدائرة ، فنقوم بارسال لجنة او موظف الى دار المتقاعد  لغرض اجراء الكشف عليه في داخل البيت ، وكل ما نقدمه هو خدمات للموظفين المتقاعدين من خدمات ونسعى الى رضى المراجع وهذا فنا ، واعمل مع الموظفين في قاعة المراجعين  واوجه الجميع بضرورة الاسراع بانجاز معاملات المتقاعدين وحل مشكلاتهم فورا   ” .

وحول بطاقة كي كارد بينتالعمل جاري بها ، وتم ادخال القاصرين والوكالات القانونية ايضا في البطاقة ، والان نعمل بنظام اخر لن كل شخص لا تظهر بصمته يمكن ان ندخل

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.