فيديو..سان جيرمان يرتقي للصدارة مؤقتا بثلاثية في تولوز

55 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 فبراير 2015 - 11:20 مساءً
فيديو..سان جيرمان يرتقي للصدارة مؤقتا بثلاثية في تولوز

خندان – ارتقى باريس سان جيرمان إلى صدارة الدوري الفرنسي لكرة القدم (مؤقتا) عقب فوزه المستحق 3-1 على ضيفه تولوز في المرحلة السادسة والعشرين من المسابقة.

وعاد سان جيرمان بتلك النتيجة إلى نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين ليرفع رصيده إلى 52، ليرتقي إلى الصدارة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن المتصدر السابق ليون الذي يستضيف نانت غدا الأحد في المرحلة ذاتها.

في المقابل، توقف رصيد تولوز عند 28 نقطة، ليظل في المركز السابع عشر مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، بعدما تلقى خسارته الرابعة عشر هذا الموسم.

وتقدم أدريان رابيو لمصلحة سان جيرمان في الدقيقة 27، قبل أن يواصل تألقه ويهز الشباك مرة أخرى محرزا الهدف الثاني في الدقيقة 47.

وأعاد وسام بن يدر المباراة إلى أجواء الإثارة مجددا بعدما سجل هدف تولوز الوحيد في الدقيقة 51، قبل أن يحسم تياجو سيلفا الأمور تماما لمصلحة سان جيرمان بعدما سجل الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 74.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.