ضاحي خلفان يغرد : علي عبد الله صالح امن لدول الجوار

20 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 فبراير 2015 - 11:21 مساءً
ضاحي خلفان يغرد : علي عبد الله صالح امن لدول الجوار

متابعة-عراق برس-21شباط/فبراير: قال الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس شرطة دبي، إن الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح “رجل لا يعرف المذهبية.. ووطني قومي عربي ميال إلى الخليج” في إشارة إلى أن صالح، هو الشخص القادر على الوصول باليمن إلى بر الأمان في الظرفية الدقيقة التي يمر بها.

 

 

 

 

وأضاف نائب رئيس شرطة دبي، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر أن “علي عبد الله صالح أمن الحدود مع السعودية وأمن الحدود مع إريتريا وأمن الحدود مع عمان.. مشاكل مئات الأعوام عالقة من قبل حلها ألا يستحق شكرا؟”

 da3

 

 

 

وكان ضاحي خلفان، قال في وقت سابق اليوم السبت، إن جماعة الحوثي تقوم بالبحث عن الرئيس عبد ربه منصور هادي، متسائلا كيف لمن عجز عن حراسة بيت، أن يحرس وطنا؟ على حد تعبيره.

 

وقال خلفان في سلسلة من التغريدات على، تويتر “الحوثيون يحوثون صنعاء بحثا عن عبد ربه هادي منصور.. ثم يكتشفون أنه وصل عدن، أنتم بيت ما قدرتم حراسته.. كيف تحرسون وطنا.”

 

 

وتابع في تغريدة منفصلة “عجيبة.. أهاجم الحوثيين المتعاونين مع إيران.. يهاجمني الإخوان! الظاهر من معرفتي في تحليل الروابط.. الإخوان + إيران + الحوثيين= إخوان.”.انتهى (1)

 

 

 

 

 

 

 

 

Print Friendly

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.