شرطة البغدادي: داعش ما يزال يحاصر المجمع السكني لليوم العاشر على التوالي

52 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 فبراير 2015 - 10:23 صباحًا
شرطة البغدادي: داعش ما يزال يحاصر المجمع السكني لليوم العاشر على التوالي

Printed from www.alsumaria.tvs=”newsdate” Printed from www.alsumaria.tvwsdate” Printed from www.alsumaria.tv from www.alsumaria.tvwsdate” Printed from www.alsumaria.tvwsdate” Printed from www.alsumaria.tv

شرطة البغدادي: داعش ما يزال يحاصر المجمع السكني لليوم العاشر على التوالي

السبت 21 شباط 2015 10:06

السومرية نيوز/ الانبار
أكد مدير مركز شرطة البغدادي المقدم قاسم العبيدي، السبت، أن تنظيم “داعش” ما يزال يحاصر المجمع السكني في الناحية لليوم العاشر على التوالي، فيما اشار الى عدم وصول تعزيزات عسكرية لفك الحصار عن المجمع.

وقال العبيدي في حديث لـ”السومرية نيوز” إن “عناصر تنظيم داعش الارهابي مستمرون بفرض حصار خانق على الاهالي في المجمع السكني بناحية البغدادي (90 كم غرب الرمادي) لليوم العاشر على التوالي”.

واضاف العبيدي أن “الاهالي المحاصرين في المجمع يعيشون اوضاعاً انسانية مأساوية بسبب انعدام الغذاء والماء والخدمات”، لافتاً الى “حدوث حالات تسمم لعشرات الاطفال لشربهم ماء يحتوي على كبريت من احد الابار”.

وتابع العبيدي “حتى هذه اللحظة لم تصل الينا أي تعزيزات عسكرية او مواد غذائية لفك حصار تنظيم داعش الارهابي على المجمع والاهالي المتواجدين فيه”.

وأعلن مجلس محافظة الأنبار، امس الجمعة (20 شباط 2015)، عن وصول لواء مدرع إلى قاعدة عين الأسد لتحرير ناحية البغدادي وفك الحصار عن الأسر المحاصرة في المجمع السكني بالناحية، فضلا عن وصول مساعدات غذائية لتوزيعها على تلك الأسر.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.