ذي قار: دائرة العمل تدعو المسجلين لديها للتقديم عبر موقع الوزارة للحصول على مبالغ القروض

72 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 فبراير 2015 - 11:21 مساءً
ذي قار: دائرة العمل تدعو المسجلين لديها للتقديم عبر موقع الوزارة للحصول على مبالغ القروض

وسام الرواشي 

دعا مدير دائرة عمل ذي قار طاهر مسلم البكاء ، السبت ، المسجلين في الدائرة ممن لديهم اجازات الخدمات الصناعية الصادرة من الدائرة الى التقديم عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية للحصول على الموافقات الرسمية من اجل صرف القروض لهم .

وقال البكاء لجريدة الناصرية الالكترونية ان” الدائرة تدعو المسجلين لديها الذين يملكون اجازات الخدمات الصناعية والذين سبق وان رفعت اسمائهم الى الوزارة والبالغ عددهم 2000 شخصا الى التقديم عبر الموقع الالكتروني للوزارة للحصول على الموافقات الرسمية لغرض صرف مبالغ القروض لهم .

واكد البكاء ان” المتقدمين بطلبات حديثا لا يحق لهم التقديم لعدم امتلاكهم لاجازات الخدمات الصناعية، مشيرا” الى ان الموقع يتضمن الاسماء المشمولة فقط وسيرفض الاستمارة الكترونيا لغير المشمولين، لافتا” الى عدم معرفته بعدد المشمولين وربما يكون اقل من الاسماء التي تم رفعها للوزارة والبالغ عددها 2000 اسما .

واوضح البكاء ان” قيمة القروض تتراوح بين خمسة الى عشرة ملايين وهي مشابهة للقروض السابقة، مشيرا” الى ضرورة ان يقوم المتقدم بملء استمارة وارسالها الى الوزارة عبر موقعها الالكتروني وقد بدأ التقديم منذ منتصف الشهر الجاري ويستمر لشهر واحد لينتهي في الخامس عشر من اذار المقبل .

No related posts.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.