خلال لقاء برئيس تحرير صحيفة النجف الان : قائد شرطة النجف يؤكد ان الصحفيين والاعلاميين في حدقات العيون ويحذر من التجاوز عليهم ويوجه الاجهزة الامنية كافة لتسهيل عملهم وحمايتهم

32 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 فبراير 2015 - 5:19 صباحًا
خلال لقاء برئيس تحرير صحيفة النجف الان : قائد شرطة النجف يؤكد ان الصحفيين والاعلاميين في حدقات العيون ويحذر من التجاوز عليهم ويوجه الاجهزة الامنية كافة لتسهيل عملهم وحمايتهم

 .. ضلال الغريفي . خاص
دعا قائد شرطة محافظة النجف الاشرف اللواء عماد عبد السادة الطائي جميع الاجهزة الامنية الى ضرورة التعاون مع وسائل الاعلام
وقال في تصريح خاص ل صحيفة النجف الان ” ادعو جميع الاجهزة الامنية الى تسهيل عمل الصحفيين والاعلاميين وببذل الجهود الكفيلة لتوفير الحماية الازمة وابداء كل التسهيلات لعمل مراسلي القنوات الفضائية والاذاعات والوكالات والصحف والمجلات ، والتعاون مع المؤسسات الاعلامية وتسهيل مهامها “.
واضاف ” اليوم تؤدي وسائل الاعلام واجبها الوطني في ابراز عمل الاجهزة الامنية في حفظ الامن وتخليص المجتمع من المجرمين ومحاربة الارهاب بكل الوانه واشكاله ولابد من توفير الاجواء الازمة والمناخ الملائم وابداء كل التعاون والتسهيلات مع وسائل الاعلام لانهم ينقلون الصورة الحقيقية عن عمل الاجهزة الامنية في محافظة النجف ” .
مضيفا ” ان قسم العلاقات والاعلام في مديرية شرطة النجف الاشرف يعمل على تسهيل عمل الصحفيين ويوفر كل التسهيلات لهم لاداء واجباتهم الصحفية والاعلامية ، وابوابنا مفتوحة للتعاون مع كل وسائل الاعلام الوطنية التي تقف مع شعب العراق وجيشه واجهزته الامنية في محاربة الارهاب ” .
مبينا ” ان مديرية شرطة محافظة النجف تحذر من التجاوز على وسائل الاعلام والصحفيين وانهم في حدقات العيون وسيتعرض المتجاوزين على الاعلاميين والصحفيين الى المسائلة القانونية “

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.