السيد الخامنئي: التحالف الدولي ليس هدفه محاربة داعش

31 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 فبراير 2015 - 10:21 صباحًا
السيد الخامنئي: التحالف الدولي ليس هدفه محاربة داعش

الاتجاه برس / وكالات

شدد قائد الثورة الإسلامية في الجمهورية الاسلامية الايرانية السيد علي الخامنئي على ضرورة مقاومة إيران العقوبات المفروضة عليها وقدرتها على إفشال مخططات الأعداء الذين يعارضون أصل الثورة الإسلامية الإيرانية. مشيرا الى إن الائتلاف الدولي ليس هدفه محاربة داعش مستدلاً بصور المساعدات الأميركية لهذه العصابة الاجرامية.

وفي كلمة له خلال لقائه أهالي محافظة أذربيجان قال السيد الخامنئي إن الشعب الإيراني يستطيع فرض العقوبات عليهم لأنه يملك أكبر كميات من النفط والغاز في العالم، مضيفاً أنه في حال تم التقدم في الملف النووي على النحو الذي يمليه الغرب فإن العقوبات لن ترفع لأنهم يعارضون أصل الثورة الإسلامية الإيرانية. مؤكدا أنه بإمكان طهران مقاومة العقوبات المفروضة عليها وإفشال مخططات الأعداء في حال أرادوا فرض شروطهم في البرنامج النووي.

السيد الخامنئي رأى إن صور المساعدات الأميركية لداعش موجودة وهي تتناقض مع إعلان الائتلاف الدولي أن هدفه محاربة داعش او القضاء عليه .

 

ar

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.