اتحاد الكرة قد يحرم الجوية من جمهوره الذي اساء للاعبي اربيل وطاقم التحكيم

35 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 فبراير 2015 - 5:20 مساءً
اتحاد الكرة قد يحرم الجوية من جمهوره الذي اساء للاعبي اربيل وطاقم التحكيم

بغداد-عراق برس-21شباط/فبراير: أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم، اليوم السبت ، أنه سيعقد اجتماعا طارئا خلال اليومين المقبلين لاتخاذ قرار بحق الأحداث التي رافقت مباراة أربيل والقوة الجوية ،الخميس الماضي، على ملعب الشعب الدولي والتي انتهت بفوز أربيل بهدفين لهدف .

ونقلت مواقع رياضية عن مصدر في اتحاد الكرة قوله ،ان ” أحداث مباراة الجوية وأربيل لن تمرر مرور الكرام ويجب اتخاذ قرار صارم وحاسم بحق الجمهور الذي اساء لاسم القوة الجوية الذي تسبب بأحداث إعمال الشغب ومحاصرة اللاعبين والطاقم ألتحكيمي” ، مشيرا الى ان ” الاتحاد  قد يتخذ قرارا بحرمان نادي القوة الجوية من اللعب بوجود جماهيره الكروية ، خصوصا انها المرة الثانية التي يتسبب جمهور الجوية في أعمال الشغب والتهجم على الطاقم ألتحكيمي واللاعبين بعدما كانت حاضرة في مباراة الكهرباء خلال المرحلة الأولى “.

وأضاف المصدر : ” نحن نريد رفع الحظر عن ملاعبنا العراقية ، ولكن ما حصل ،يوم الخميس ، في مباراة الجوية واربيل يعتبر أمرا سيئا لاسيما بأن المباراة كانت منقولة على التلفاز ،لذلك سوف نتخذ قرار حازم هذه المرة حتى لا تكرر هذه الأعمال مجدداُ مباريات دوري الكرة الممتاز .انتهى (1)

 

 

 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.