إخماد حريق شب في برج عملاق في دبي

60 مشاهدة
أخر تحديث : السبت 21 فبراير 2015 - 5:20 مساءً
إخماد حريق شب في برج عملاق في دبي

تمكنت فرق الدفاع المدني من إخماد حريق اندلع ليل الجمعة السبت (21 فبراير/شباط 2015) في القسم العلوي من إحدى أعلى ناطحات السحاب في دبي والتي تعرف باسم “تورش”، حسبما أوردته تقارير إعلامية متطابقة. وعاد مئات الأشخاص الذين أُجلوا خصوصا من الأبراج المجاورة إلى وحداتهم السكنية.

واندلعت النيران في الطابع الخمسين من البرج السكني المؤلف من 79 طابقا ويبلغ طوله 336,1 مترا، حسب ما جاء في موقع صحيفة غولف نيوز نقلا عن أحد السكان. وأضاف الموقع أن أشخاصا تعرضوا للاختناق وقد تم اسعافهم. ولم يشر الموقع الى سقوط قتلى.

وأظهرت صورة نشرها هواة على مواقع التواصل الاجتماعي كتلا من الدخان تتصاعد من الطوابق العليا للبرج وسقوط أنقاض على الأرض في حين عملت الرياح على زيادة قوة الحريق. وفي العام 2012، اندلع حريق كبير في برج 34-تامويل تسبب به عقب سيجارة رمي في إحدى سلال القمامة.

و.ب/ه.د (أ.ف.ب، رويترز)

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.