يوتيوب سيطلق تطبيق YouTube Kids للأطفال

43 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 فبراير 2015 - 5:19 مساءً
يوتيوب سيطلق تطبيق YouTube Kids للأطفال
يوتيوب سيطلق تطبيق YouTube Kids للأطفال

لأن شريحة الأطفال المستخدمين للإنترنت في تزايد كبير فقد قررت جوجل مع فريق عمل يوتيوب إطلاق تطبيق YouTube Kids بعد أيام قليلة من الأن و بالضبط يوم 23 فبراير و الذي سيكون مخصصا فقط لهذه الشريحة .

من بين المميزات التي سيقدمها هذا التطبيق الوضع الأمن و عرض الفيديوهات الموجهة فقط لهذه الشريحة و من قنوات مشهورة و موثوقة إلى جانب إمكانية الوصول إليها من قسم الإستكشاف و إمكانية الإشتراك بالقنوات و ميزة إضافة الفيديوهات إلى المفضلة بالضغط على زر الإعجاب .

الفكرة تبدوا رائعة في ظل سيطرة محتوى البالغين على واجهة يوتيوب مؤخرا ما يجعل الأطفال عرضة للإنحراف و أيضا متابعة أمور لا تليق بسنهم .

فيديوهات القتل و العنف و حتى التفسخ الأخلاقي لا تعد خطرا فقط على الأطفال بل على أخلاق المجتمع بشكل عام غير أن تناول الأطفال لها أخطر و تحذر من ذلك منظمات حمايتهم .

تطبيق YouTube Kids سيكون رائع في إنتظار إطلاقه بعد يومين .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.