مراسل "الاتجاه" : الجنود والمستشارين الامريكين لم يكن لهم اي دور في العمليات القتالية الجارية بناحية البغدادي

72 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 فبراير 2015 - 11:19 صباحًا
مراسل "الاتجاه" : الجنود والمستشارين الامريكين لم يكن لهم اي دور في العمليات القتالية الجارية بناحية البغدادي

الاتجاه برس / خاص

 

طالب شيوخ واهالي الانبار ببقاء المتطوعين من ابناء عشائر المحافظة في قاعدة عين الاسد الجوية بدلا من الجنود والمستشارين الامريكان المتواجدين هناك.

 

مراسل “الاتجاه” اكد ان ان القوات الامنية وابناء العشائر يقاتلون في ناحية البغدادي منذ اكثر من اسبوع وقد تمكنوا من صد اغلب الهجمات التي شنها عناصر داعش الارهابية على الناحية ما اسفر عن مقتل العشرات من المهاجمين وتدمير العديد من الياتهم العسكرية ، مشيرا الى ان الجنود والمستشارين الامريكين لم يكن لهم اي دور في هذه العمليات القتالية .

 

واضاف ان القوات الامنية تسيطر حاليا على مداخل ومخارج ناحية البغدادي غربي الانبار وهي تتقدم في منطقة جبة وسط الناحية ما نتج عنه هروب الدواعش الى الصحراء ، مبينا ان هذه القوات تطالب بتعزيزات اضافية سواء من الجيش او المتطوعين لتطهير بقية الناحية بشكل كامل.

 

الجدير بالذكر ان مصدرا أمنيا مطلعا، افاد اليوم الخميس، بأن قوة خاصة من الشرطة الاتحادية توجهت إلى ناحية البغدادي، غرب الرمادي، بأمر من القائد العام للقوات المسلحة، وأكد أن تلك القوة شاركت في معارك جرف الصخر وديالى والضلوعية، فيما أشار إلى أنها عازمة على تطهير الناحية من عناصر تنظيم داعش.

 

تحرير : علي رحيم اللامي

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.