العراق .. للمرة الثانية شعارات على جدران المدارس والابنية في الموصل منددة بتصرفات داعش ومتوعدة لها

81 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 فبراير 2015 - 5:19 صباحًا
العراق .. للمرة الثانية شعارات على جدران المدارس والابنية في الموصل منددة بتصرفات داعش ومتوعدة لها

الاتجاه برس


كشفت مصادرمطلعة ان عناصر داعش الوهابية فوجئت بشعارات على واجهات الابنية شرقي مدينة الموصل منددة بافعاله وممارساته تجاه المدنيين في حادثة هي الثانية من نوعها في غضون ايام.

 

 مصادر مطلعة  ان “شعارات رافضة لداعش ومتوعدة اياه بالرد القاسي والانتقام خُطت باللون الاسود على جدران الابنية في حي الفلاح  شرقي الموصل, “موضحا ان” حالة من الذعر اصابت عناصره ما دفع به لتشديد اجراءاته الامنية في مناطق المدينة كافة”.

 

واضاف المصدر ان “الرفض الشعبي لداعش وبوادر الثورة الداخلية ضده بدأت تتضح ملامحها جراء اساليب القمع والاضطهاد التي تمارس من قبله تجاه الحياة المدنية”.

 

وتعد هذه الحادثة هي الثانية من نوعها في غضون ايام قليلة اذ انتشرت شعارات منددة بداعش وما جاء به من افعال على جدران الابنية في مناطق العكيدات والسجن ودورة بغداد في الجانب الايمن من الموصل.adn

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.