الطيران العسكري ينقل اليوم (30) ألف سلة غذائية إلى الانبار

38 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 فبراير 2015 - 5:20 مساءً
الطيران العسكري ينقل اليوم (30) ألف سلة غذائية إلى الانبار

الانبار  / صحيفة الاستقامة – قال شيخ عشيرة الجغايفة، الجمعة، إن الطيران العسكري سينقل اليوم 30 الف سلة غذائية إلى قضاء حديثة وناحية البغدادي، بعد الايعاز له من اللجنة الحكومية العليا لاغاثة النازحين.

وأضاف خضر الجغيفي في تصريح صحفي اطلعت عليه (صحيفة الاستقامة) إن “اجتماعا عقد يوم امس بين وفد من محافظة الانبار ضمني وعدد من شيوخ العشائر مع رئيس اللجنة الحكومية العليا لاغاثة النازحين صالح المطلك، وتم الاتفاق معه على ان يبدا هذا اليوم الطيران العسكري بنقل (30) سلة غذائية الى قضاء حديثة وناحية البغدادي“.

وأوضح الجغيفي أن “وصول هذه الكميات من المواد الغذائية العاجلة الى قضاء حديثة وناحية البغدادي سيحل مشكلة كبيرة تتعلق بنفاد جميع المؤن الغذائية بعد الحصار الذي تفرضه العصابات الداعشية على المنطقتين“.

وكشف النائب عن محافظة الأنبار أحمد عطية السلماني امس ، الخميس، عن وصول لواء مدرع من الجيش العراقي إلى ناحية البغدادي، داعياً في الوقت ذاته الحكومة للتحرك السريع لانقاذ أهالي مجمع البغدادي.

وطالب مدير ناحية البغدادي وشيخ عشيرة البو عبيد الشيخ مال الله برزان العبيدي يوم أمس، المرجعيات الدينية في النجف الاشرف بالتدخل العاجل لانقاذ ارواح مئات العوائل من بطش العصابات الداعشية، مبينا ان الناحية بحاجة الى تعزيزات عسكرية او من الحشد الشعبي بشكل عاجل.انتهى 10

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.