الطالقاني " تم استحصال موافقة السيد محافظ النجف الاشرف على تخصيص قطعة ارض للصحفيين"

296 مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 فبراير 2015 - 11:19 صباحًا
الطالقاني " تم استحصال موافقة السيد محافظ النجف الاشرف على تخصيص قطعة ارض للصحفيين"

غزوان العيساوي
أعلنت رئيس لجنة السياحة والآثار في مجلس محافظة النجف الاشرف ورئيس لجنة متابعة قطع أراضي الصحفيين أسيل الطالقاني على موافقة محافظ النجف الاشرف عدنان ألزرفي بتخصيص قطع أراضي الصحفيين في المحافظة .
وقالت الطالقاني ” بعد أن تشكلت لجنة متابعة قطع أراضي الصحفيين برئاستي تم متابعة الموضوع مع محافظ النجف الاشرف الأستاذ عدنان ألزرفي مشكورا وقد تم اليوم الاجتماع مع المحافظ وتم تقديم الطلب الذي قدمته نقابة الصحفيين ألينا وتمت موافقة السيد المحافظ على الطلب “.
مشيرة إلى أن شريحة الصحفيين لهم الأولوية في تخصيص قطع أراضي لهم كونهم يمثلون الرأي العام وهم السلطة التي تأتي بحقوق الجميع فتخصيص قطع أراضي لهم هو استحقاق “.
مؤكدة بان محافظ النجف الاشرف من الداعمين إلى شريحة الصحفيين لأنهم ساعدوا في بناء المحافظة من خلال عملهم الذي يمثل العين التي تراقب محافظتهم.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.