هبوط اسعار النفط مع ارتفاع مخزونات الخام الأمريكية

76 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 فبراير 2015 - 11:20 مساءً
هبوط اسعار النفط مع ارتفاع مخزونات الخام الأمريكية

متابعة / المصدر نيوز/..هوت أسعار النفط دون 59 دولارا للبرميل ، الخميس ،بعد أن شهدت مخزونات الخام الأمريكية زيادة كبيرة جديدة الأسبوع الماضي وبفعل زيادة محتملة في الإنتاج السعودي مما أجج المخاوف بشأن تخمة المعروض.

وارتفعت مخزونات الخام الأمريكية 14.3 مليون برميل الأسبوع الماضي حسبما أظهرت بيانات من معهد البترول الأمريكي بعد التسوية يوم الأربعاء بينما كانت توقعات المحللين أن تزيد 3.2 مليون برميل.

وإذا أكدت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية التي تصدر في الساعة 1600 بتوقيت جرينتش تلك الزيادة فستكون الأكبر منذ بدء جمع الأرقام في 1982.

وتأخرت بيانات معهد البترول الأمريكي وإدارة معلومات الطاقة يوما هذا الأسبوع بسبب عطلة في الولايات المتحدة يوم الاثنين.

وبحلول الساعة 1112 بتوقيت جرينتش تراجعت العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم ابريل نيسان 1.52 دولار إلى 59.01 دولار للبرميل بعدما لامست أدنى مستوى خلال الجلسة 58.46 دولار للبرميل مواصلة انخفاضها من أعلى مستوى في شهرين 63 دولارا الذي سجلته يوم الثلاثاء.

وهبط عقد الخام الأمريكي تسليم مارس آذار الذي يحل أجله غدا الجمعة 2.10 دولار إلى 50.04 دولار للبرميل بعد أن نزل إلى 49.73 دولار.انتهى . وكالات .ت 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.