قائد عسكري في الكتائب : سننشر صواريخ مطورة مضادة للمروحيات في جميع القواطع المواجهة لداعش لإيقاف مساعدة قتلة العراقيين

31 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 فبراير 2015 - 11:19 مساءً
قائد عسكري في الكتائب : سننشر صواريخ مطورة مضادة للمروحيات في جميع القواطع المواجهة لداعش لإيقاف مساعدة قتلة العراقيين


 

 

الاتجاه برس 

أعلن قائد عسكري في كتائب حزب الله ، الخميس ، عن عزم الكتائب نشر صواريخ مطورة مضادة للمروحيات في جميع القواطع العسكرية المواجهة لداعش .


وقال القائد العسكري في تصريح خص به / موقع الكتائب الالكتروني / ان” الصواريخ التي سيتم نشرها في ساحات المواجهة الامامية مع داعش تم تحديثها وتطويرها مؤخراً وستتمكن من اسقاط كل انواع المروحيات”.


واضاف ان ” الصواريخ ستستهدف جميع انواع المروحيات التي تزود مجرمي داعش بالاسلحة والاعتدة والمواد الغذائية وفي جميع ساحات المواجهة مع داعش الإجرامية “.

واكد القائد العسكري ان ” كتائب حزب الله تمتلك من الاسلحة والاعتدة الحديثة والمطورة وبما يمكنها من تحقيق اهدافها بدقة عالية وفي جميع الظروف لإيقاف المساعدات الى داعش الإجرامي “.


يذكر ان المقاومة الاسلامية – كتائب حزب الله تمكنت من اسقاط مروحية امريكية في منازلة الكرامة مع الاحتلال الامريكي للعراق  في ( 31 / 7 / 2007 ) وتحطمت بالكامل شرقي العاصمة بغداد “.


رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.