بالصورة .. وصول لواء مدرع من الجيش العراقي إلى البغدادي

50 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 فبراير 2015 - 11:20 مساءً
بالصورة .. وصول لواء مدرع من الجيش العراقي إلى البغدادي

الانبار / صحيفة الاستقامة ـ كشف النائب عن محافظة الأنبار أحمد عطية السلماني، اليوم الخميس، عن وصول لواء مدرع من الجيش العراقي إلى ناحية البغدادي، داعياً في الوقت ذاته الحكومة للتحرك السريع لانقاذ أهالي مجمع البغدادي.

وقال السلماني إن “اللواء المدرع وصل إلى ناحية البغدادي، وننتظر ان يأخذ دوره الحقيقي لفك الحصار عنها”.
وطالب مدير ناحية البغدادي وشيخ عشيرة العبيد الشيخ مال الله برزان العبيدي، اليوم الخميس، المرجعيات الدينية في النجف بالتدخل العاجل لانقاذ أرواح مئات العوائل من بطش العصابات الداعشية.

وطالب السلماني الحكومة بـ”دعم ابناء العشائر، كونهم خط الصد الأول لعصابات داعش الارهابية”. مشيراً إلى أن “الدور الأمريكي ضعيف، بينما دور التحالف الدولي إعلامي فقط”.
وأكد مستشار وزارة حقوق الإنسان كامل أمين، وجود تحرك انساني مواز للعملية العسكرية الجارية لفك الحصار الارهابي عن ناحية البغدادي التابعة لقضاء هيت في محافظة الأنبار.
وأكد عضو في مجلس محافظة الأنبار، للمركز الخبري اليوم الخميس، أن عصابات داعش الإجرامية تفصلها 100 متر فقط عن المجمع السكني في ناحية البغدادي.
وقصفت عصابات داعش الارهابية المجمع السكني المحاصر في ناحية البغدادي، صباح اليوم الخميس، بالهاونات، مما أسفر عن استشهاد 5 أطفال و4 نساء وإصابة 8 مواطنين بجروح.
وأقدمت عصابات داعش الارهابية مؤخراً على حرق 45 شخصاً في ناحية البغدادي.انتهى4

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.