اول ” امينة ” لبغداد ذكرى علوش تتسلم منصبها الاحد المقبل

28 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 فبراير 2015 - 5:20 مساءً
اول ” امينة ” لبغداد ذكرى علوش تتسلم منصبها الاحد المقبل

بغداد-عراق برس-19شباط/فبراير: اعلنت امين بغداد ذكرى محمد علوش ، اليوم الخميس، أنها ستباشر مهام عملها الجديد ، يوم الاحد المقبل، متعهدة بـ”عاصمة نظيفة” .

وقالت علوش في اول تصريح اعلامي لها ، إن “يوم الاحد المقبل سيكون يوم مباشرتي بامانة بغداد”، مبينة “ساتحدث عن اولويات العمل التي ساقوم بيها، بعد المباشرة”.

واكدت علوش أن “بغداد ستكون مدينة نظيفة بجهود الطيبين”.

 يذكر ان ذكرى محمد جابر علوش حاصلة على شهادة الدكتوراه في الهندسة المدنية تخصص ادارة مشاريع انشائية، وتعمل حاليا بمنصب مدير عام لدائرة الاعمار والمشاريع بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حيث سيكون اليوم الخميس اخر يوم لها بمنصبها الحالي

وكان مصدر في مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي اعلن، الثلاثاء الماضي،  ان رئيس الوزراء اصدر قرارا باقالة امين بغداد وعين ذكرى علوش بدلا عنه.

وقال المتحدث باسم مكتب العابدي ،  ان ” العبادي اصدر قرارا باقالة امين بغداد نعيم عبعوب ، وتعيين مدير عام بوزارة التعليم العالي ذكرى علوش وتحمل شهادة الدكتوراه في الهندسة المدنية بدلا عنه “.

وكان عبعوب قال في الخامس من شهر شباط الجاري إنه بانتظار إقالته من منصبه من قبل رئيس الوزراء حيدر العبادي إذا ما رغب هو بالتغيير، بعد أنباء عن إسناد المنصب للمكون المسيحي.

وكان العشرات من مواطني بغداد، تظاهروا قبل أسابيع، للمطالبة باقالة عبعوب حاملين لافتات انتقدوا فيها تصريحاته المثيرة للسخرية.

ولم يتوقف عبعوب عن إطلاق تصريحاته “المثيرة للجدل” في الأوساط الشعبية، وآخرها عندما وصف نفسه بأنه “وسيم بغداد”، وأن فتيات إيران معجبات به لوسامته.انتهى (1)

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.