الناصري يعقد مؤتمرا صحفيا يوم غد الجمعه حول قرار اقالته من منصب محافظ ذي قار

33 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 فبراير 2015 - 5:20 مساءً
الناصري يعقد مؤتمرا صحفيا يوم غد الجمعه حول قرار اقالته من منصب محافظ ذي قار

وسام الرواشي 

اعلن مكتب محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري الذي صدر بحقه قرارا من مجلس المحافظة يقضي باقالته من منصبه ان الناصري سوف يعقد مؤتمرا صحفيا صباح يوم غد الجمعة حول القرار .

وقال مصدر اعلامي في مكتب الناصري لجريدة الناصرية الالكترونية ” ان محافظ ذي قار سوف يعقد في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم غد الجمعة مؤتمرا صحفيا في ديوان المحافظة حول قرار اقالته من منصبه .

ولم يوضح المصدر اهم ما سوف يتطرق اليه الناصري في مؤتمره الصحفي ، مكتفيا بالقول ان المؤتمر سوف يبين رأي المحافظ حول قرار اقالته الذي صدر اليوم الخميس من مجلس المحافظة .

يذكر ان مجلس محافظة ذي قار صوت امس الاربعاء ايضا على اقالة رئيس المجلس يحيى المشرفاوي فيما صوت اليوم الخميس وبعد انضمام كتلتي بدر والصادقون الى ائتلاف مستقبل ذي قار ، صوت على اقالة المحافظ يحيى الناصري باغلبية الاعضاء الحاضرين .

 

No related posts.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.