الحميداني رئيساً للهلال

36 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 فبراير 2015 - 11:19 مساءً
الحميداني رئيساً للهلال

جدة – د ب أ

اصدر نادي الهلال بيانا رسميا اليوم أعلن من خلاله عن تنصيب محمد الحميداني رئيسا للنادي في أعقاب استقالة الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة النادي من منصبه.

وأوضح بيان الهلال “تم تكليف محمد الحميداني بتولي منصب رئيس نادي الهلال خلال المرحلة المقبلة وتقديم كافة أنواع الدعم التي تضمن استقرار النادي وتحقيق تطلعات جماهيره مع خالص الأمنيات له بالتوفيق”.

وأشار البيان “لقد حاول أعضاء شرف النادي اثناء الأمير عبد الرحمن عن الاستقالة إلا انه اعتذر مؤكداً استمراره كداعم لهذا الكيان الكبير شأنه شأن باقي الأعضاء ، لذا يتقدم اعضاء شرف النادي بخالص الامتنان له على الفترة التي قضاها في رئاسة النادي وتحقيقه إنجازات متعددة على مستوى جميع الألعاب وكذلك ماتم من تطوير شامل لمنشآت النادي والبنية التحتية والمكتسبات الاستثمارية المحققة من خلال زيادة إيرادات النادي علاوة على الدعم المادي السخي والكبير الذي قدمه والذي قارب مبلغ 300مليون ريال”.

وتابع البيان “لقد تكفل الأمير عبد الرحمن بعد تقديم استقالته بدفع الشرط الجزائي للجهاز الفني السابق لفسخ عقده وتكفله بتغطية القيمة التعاقدية للجهاز الفني القادم”. وختم البيان “كما يتقدم اعضاء شرف النادي بخالص التقدير والاعتزاز لأعضاء مجلس الإدارة المستقيلين على جهودهم في خدمة النادي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.