التحالف الدولي ينفذ ثمان ضربات جوية ضد اوكار "داعش" بالعراق

56 مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 19 فبراير 2015 - 5:20 مساءً
التحالف الدولي ينفذ ثمان ضربات جوية ضد اوكار "داعش" بالعراق

بغداد/ المصدر نيوز/..أعلنت قوة المهام المشتركة في الجيش الأميركي، الخميس، تنفيذ التحالف الدولي ثماني ضربات جوية ضد مواقع لتنظيم “داعش” في العراق، فيما اشارت الى تنفيذ سبع ضربات مماثلة في سوريا.

وقالت القوة في بيان تابعته وكالة / المصدر نيوز/  إن “القوات المتحالفة بقيادة الولايات المتحدة نفذت خمس ضربات وقعت حول مدينة كوباني السورية ودمرت ثمانية مواقع قتالية ونقطتي تفتيش وأصابت وحدات تكتيكية”، مبينة أن “ضربتين وقعتا قرب الحسكة في سوريا”.

وأضاف البيان أن “ثماني ضربات جوية وقعت قرب ست مدن عراقية اصابت مواقع قتالية ووحدات تكتيكية ومنشأة لتخزين السلاح ومركبات ومباني”، مشيراً الى أن “الضربات نفذت من صباح الأربعاء حتى صباح الخميس”.

وينفذ التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأميركية، منذ أشهر غارات جوية تستهدف مواقع تابعة لتنظيم “داعش” في العراق وسوريا، دون الإفصاح عن حجم خسائر التنظيم جراء هذه الضربات.انتهى 19ت 

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة موقع دجلة واسط الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.